أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية تحميل ويندوز 10 مجانا برابط مباشر

تحميل ويندوز 10 مجانا برابط مباشر

قم بتنزيل Windows 10 Windows الأصلي لأجهزة الكمبيوتر 32 بت و 64 بت. يحتوي Windows على آخر التحديثات للأداء العالي والميزات المتنوعة التي تجعل تجربة استخدام الكمبيوتر أكثر ذكاءً واحترافًا ، ويعتبر أحدث إصدار مملوك لشركة Microsoft وأصدرت ، وركزت كل طاقتها على عملية نشرها ،

 

 

Windows 10

 أوقفت Windows Update 7 حتى يتمكن المستخدمون من الالتفاف على هذا الإصدار للاستفادة من مزاياها العديدة ، وقد وفرته الشركة في البداية لكل كمبيوتر جديد مجانًا. أو جهاز كمبيوتر محمول بإصدار رسمي وأصلي ، ويتم توفير التحديث نفسه مجانًا لنشر المزيد من المحتوى بين المستخدمين.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنزيل Windows 10 Ios لا يحتاج إلى إدخال أكواد أو أكواد لتنشيطه مثل الإصدارات الأخرى من نظام التشغيل Windows ، مما يجعل من السهل جدًا استخدام وتنزيل هذا النظام الأفضل ، مما يساهم في التعرف على الفئات الكبيرة. أصحاب أجهزة اللابتوب والحواسيب الشخصية ، فمنذ إطلاقه حتى الوقت الحاضر ، تجاوز عدد الأشخاص النشطين من جميع أنحاء العالم وكل من قام بتنزيله من كل دولة 300 مليون شخص ، وتشير الإحصائيات إلى أنه كان هناك أكثر من 300 مليون 40 يستخدمه مليون مستخدم كل يوم.
يمكن القول أن تنزيل Windows 10 الأصلي وتثبيته هو لإصلاح إصدار Windows 8 الذي لا يحظى بشعبية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ولا يزال يعتمد على Windows 7 لأنه لا يحتوي على قائمة "Start" التي تعتبر القائمة الرئيسية. تمتلك الشركة شكلًا متقدمًا من قائمة "ابدأ" في نظام التشغيل Windows 10 برابط مباشر ISO لتحسين الأداء والمظهر ، لذلك تم تضمينه. تمتلك الشركة شكلًا متقدمًا من قائمة "ابدأ" في نظام التشغيل Windows 10. وقت المستخدم ، والعديد من المزايا الأخرى التي سنقوم بإدراجها في الفقرات التالية.
حول Windows 10 نسخة أصلية Microsoft 2020
Windows 10 هو أحد أنظمة التشغيل التي أطلقتها Microsoft (شركة رائدة في مجال البرمجيات في الولايات المتحدة). مثل Windows 10 ، له تاريخ طويل وسلسلة من الإصدارات المختلفة لنظام التشغيل لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. حواسيب شخصية. ، يأتي بكافة التحديثات وآلية الاستخدام الرائعة والحديثة ، وقد جربته الشركة لمدة ثلاثة أشهر على شكل نسخة تجريبية مجانية ، ويحتاج إلى التحديث عدة مرات ، ومن ثم يجب على المستخدمين اللجوء إلى النسخة المدفوعة لمواصلة التحديث والاستفادة من نظام الويندوز الجديد مزايا الإصدار.
يمكن أن يعمل Microsoft Windows 10 أيضًا بشكل فعال على أنظمة 32 بت أو 64 بت ، ويتم إضافة متصفح خاص إلى النظام باسم Edge Chrome ، تمامًا مثل Internet Explorer في الإصدار الأول من Windows الأقدم. يحتوي المتصفح على المزيد من المحتوى . ميزات متقدمة ، حتى تتمكن من توفير وقتك لتنزيل المتصفح. يمكن للشبكات الأخرى أن تأخذ وزن الجهاز أو تستهلك موارده دون داع.
 

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.