أعلان الهيدر

الثلاثاء، 6 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج سناب تيوب مجانا

تحميل برنامج سناب تيوب مجانا

يعد Yellow SnapTube أحد أشهر التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube ، ويمكنك تنزيل SnapTube مجانًا على الفور.

SnapTube


أثناء عملية البحث لتنزيل تطبيق SnapTube من متجر Google Play ، لا يمكنك العثور عليه لأن Google تحظر البرامج التي توفر خدمات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube لحماية حقوق ملكية مالك الفيديو.

 

يمكنك تنزيل تطبيق SnapTube الأصفر من أحدث إصدار لدينا بدون أي فيروسات ، وقد قمنا بتنزيله من الموقع الرسمي واستخدام الإصدارين القديم والجديد.ما عليك سوى النقر فوق تنزيل APK أدناه لبدء عملية تنزيل برنامج SnapTube على هاتفك.
بعد تنزيل snaptube بنجاح على هاتفك ، يرجى النقر عليه وتثبيته بالطريقة العادية ، في حالة ظهور رسالة أثناء عملية الحماية لإبلاغك بفشل عملية التثبيت لأسباب تتعلق بالحماية ، يرجى التأكد من الإعدادات الموجودة في الرسالة يمكن أن يوجهك إلى الجهاز ، قم بإعداد وتنشيط وظيفة المصادر غير الموثوق بها ، وجاهزة لتثبيت SnapTube 2020 مرة أخرى ، وسيتم تثبيته بنجاح.

باستخدام SnapType القديم ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 50 موقعًا إلكترونيًا بما في ذلك: YouTube و Facebook و Instagram و Twitter و DailyMotion و Vimeo ... والعديد من المواقع الأخرى.

في تطبيق SnapTube ، يمكنك تنزيل دقة مختلفة 1080p و 720p و 480p ومقاطع فيديو عالية الدقة ، تصل أحيانًا إلى 2K و 8K.
تطبيق بديل لتطبيق SnapTube
1- رفيق
يريد TubeMate YouTube Downloader تنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD مختلفة من أكبر مواقع بث الفيديو عبر الإنترنت ، يرجى تحديد جودة التنزيل والتحكم في إعداداته ، أو إضافة الفيديو إلى قائمة التشغيل لعرضه لاحقًا ، ويدعم فتح مواقع متعددة فيه. علامات أخرى.
مميزات برنامج Red Snape Tube القديم للأندرويد
يمكنك اختيار جودة الفيديو (من 360 إلى 2160 بكسل) عند التنزيل.
القدرة على فصل الصوت والفيديو وتنزيلهما بشكل منفصل.
ابحث عن مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو من قنوات Vevo و Vimeo ...
القدرة على تنزيل ملايين مقاطع الفيديو والأغاني مباشرة بجودة وتنسيقات مختلفة.
القدرة على إنشاء قوائم تشغيل لمقاطع الفيديو والأغاني المفضلة لديك.
تنزيل الدعم لـ Instagram و Facebook و Vevo و SoundCloud و Twitter والعديد من مواقع الويب الأخرى ...
يمكن استخدامه كمشغل فيديو وموسيقى.
 

سناب تيوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.