أعلان الهيدر

السبت، 3 أبريل 2021

الرئيسية تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

من السهل جدًا تنزيل متجر Google Play لأجهزة الكمبيوتر في عام 2020 ، ولكن كيفية الاستفادة من مزايا المتجر على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المحمولة ، لأن هذه خدمة ممتازة تقدمها Google منذ أواخر أكتوبر 2008 ، 

متجر تطبيقات اندرويد

Google Play

ولكن الشركة أطلقت هذا البرنامج مخصص للهواتف الذكية التي يمكنها فقط تشغيل نظام التشغيل Android ، بحيث يمكن الحصول على جميع البرامج والألعاب والكتب والأفلام وملفات الموسيقى وما إلى ذلك بطريقة آمنة وموثوقة ، ولكن بعض الألعاب وتلك التي يرغب المستخدمون في الاستمتاع بها على تطبيقات الشاشة الكبيرة ، مثل ألعاب PUBG الشهيرة في المرحلة الحالية ، وألعاب "Call of Duty" وغيرها من الألعاب. لذلك ، يعد تنزيل google play على الكمبيوتر أحد الأشياء التي يتابعها المستخدمون ، حيث يتم توفير العديد من محاكيات Android ، وأشهرها Memeu و BlueStack ومحاكيات أخرى ، والتي يمكن تنزيلها بسهولة على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Android ، لذلك ستجد Google Play برمزه الشهير على المحاكي
لتثبيت متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو فتح المحاكي بعد تثبيت المحاكي ، ثم إدخال حساب بريدك الإلكتروني لسهولة الوصول إلى المتجر ، ثم الدخول وتنزيل الألعاب والبرامج والأفلام. أتمنى ذلك مثل الهاتف الكبير نفسه ، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل متجر Play لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيرجى متابعتنا لمعرفة المزيد حول كيفية عمل المتجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قم بتنزيل متجر Google Play لأجهزة الكمبيوتر
لن يتغير متجر Google Play على أي جهاز ، لذا فإن آلية عمله هي نفسها على أي جهاز ، ولا تحتاج إلى تنزيله من أي مكان ، لأنه يمكن الحصول عليه تلقائيًا على الشاشة الرئيسية لهاتف ذكي يعمل بنظام Android نظام التشغيل ، لأنه المصدر الوحيد للأمان والثقة في تنزيل أي تطبيق أو لعبة تحبها ، وما لم يوافق المستخدم على فتح التنزيلات من مصادر غير معروفة ، فقد لا يتمكن من تنزيل أي تطبيقات من مصادر أخرى لتحمل العواقب ، لأن هؤلاء غير معروفين قد يحمل المصدر بعض البرامج الضارة والفيروسات الضارة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك Google Play على جهاز الكمبيوتر من تحديث أي برنامج أو تشغيل عملية التحديث التلقائي بحيث يمكن تحديثه تلقائيًا عند توفر إصدار جديد من أي برنامج أو لعبة تم تنزيلها على المحاكي ، تمامًا كما يمكن لـ Google استخدم Play على متجر هواتف Android ، والقدرة على شراء تطبيقات معينة أو شراء أفلام وكتب مدفوعة بالطريقة نفسها كما هو الحال على الهاتف المحمول ، ولكن الاختلاف هو أن جميع العمليات ستتم من خلال شاشة كمبيوتر كبيرة ، مما يسهل الأمر للمستخدمين لإجراء المعاملات مع المتجر.
من الجدير بالذكر أن أي تحديثات يتم نشرها في المتجر سيتم تحديثها تلقائيًا على المحاكي لتحقيق أداء أفضل وأسرع.حتى لو تم تطوير منصة البحث باستمرار ، يمكنك إدخال نفس البريد بين الهاتف والمحاكي. -حساب البريد الإلكتروني ، ستلاحظ أن أي بحث تقوم به على الهاتف سيتم تسجيله في متجر Play ، ويستخدم للكمبيوتر على المحاكي ، وأشياء أخرى ، يمكنك أن ترى نفسك عن طريق تنزيل محاكي Android ، فنحن أدناه A مباشر يتم توفير رابط هذا الموضوع لتحسين تجربة استخدام المتجر على الكمبيوتر.
يمكنك استخدامه لتشغيل أشهر محاكي Android لمتجر Google Play لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
تم إصدار العديد من محاكيات Android ، وهي تؤدي نفس آلية الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، وجميع هذه المحاكيات سهلة التنزيل وسهلة التشغيل ، ويمكنك استخدامها كهاتف أو جهاز لوحي مع العديد من الإعدادات وبنفس طريقة إدخال معدات الإعلانات الإلكترونية . يتم إرسال البريد إلى الجهاز ، وسيعمل كل شيء بشكل طبيعي مثل الهاتف الذكي الجديد الذي ترغب في شرائه. تشمل أشهر أجهزة المحاكاة التي أصبحت مؤخرًا شعبية في المجال التقني ما يلي:
محاكي BlueStacks
يعد BlueStack emulator من أشهر المحاكيات ، وقد أثبتت البيانات الإحصائية لمبرمجيه التقنيين كفاءته وقدرته على العمل على العديد من أنظمة تشغيل الكمبيوتر ، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل Play Store للكمبيوتر (بافتراض لقد أولت شركة البرمجة) الكثير من الاهتمام للتحديثات الفنية المستمرة والمنتظمة.
لكن في الماضي ، كانت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر عالي الأداء لأنه كان بحاجة إلى ذاكرة عشوائية جيدة لا تقل عن 6 جيجابايت ، ولكن بعد فترة وجيزة ، أصدرت الشركة برنامج تحديث جديد سمح لها بالعمل في وظائف أضعف نسبيًا. يعمل بشكل طبيعي على الكمبيوتر. جهاز بسعة 2 جيجا رام يدعم لغات متعددة أهمها اللغة العربية.
محاكي كو بلاير
المحاكي هو أحد إصدارات المحاكي الصيني الشهير.يأخذ شكل الباندا كرمز على شاشته الرئيسية ويظهر كفاءة المحاكي في شكل أيقونة محاكاة.تأمل الصين أن تصبح قوية منافس. مقارنةً بمحاكي BlueStacks ، لا يزال Blue هو أقوى محاكي في محاكي Android حتى الآن ، ولكن يمكننا القول أن KoLayer هو أيضًا محاكي قوي يمكنه العمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ، حتى بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ذات القدرة المتوسطة.
محاكي MEmu
إنه المحاكي المجاني الأكثر شيوعًا والذي يمكن أن يشغل مساحة صغيرة جدًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله أفضل محاكي لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي تمكن المستخدمين من تسجيل الشاشات. الإعدادات والفيديو والصوت والصورة ، ووظائف لقطة الشاشة.
ينشئ المحاكي أزرارًا افتراضية من أجل تجربة حقيقة تنزيل متجر Google Play لأجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بالعديد من الألعاب على شاشة أكبر ، لأنه يوفر شاشة أصغر (على سبيل المثال ، هاتف) وشاشة أكبر (على سبيل المثال ، مثل الجهاز اللوحي أو الجهاز اللوحي ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمحاكي تبادل بعض الملفات بينه وبين الكمبيوتر ، وهو سهل وسريع للغاية ، لذا فهو يعتبر من أفضل محاكيات Android في هذه المرحلة.
محاكي NoxPlayer
يعتبر هذا المحاكي أحد المحاكيات المضمنة ، مما يعني أنه يدعم أنظمة تشغيل أندرويد متعددة ، لذلك عند تنزيل Google Play للكمبيوتر الشخصي 2020 من خلاله ، فإن رسالة هذا الإصدار لا تتطابق مع نظام جهازك. يمكنك تنزيل أي تطبيقات أو ألعاب عالية الجودة ، أو الحصول على رسومات عالية ، وتحتاج إلى إصدار Android من Modern ، لأن المحاكي يمكنه تنزيل أي إصدار من الألعاب وبرامج Android المختلفة.
أهم مميزاته أنه يدعم العديد من أنظمة تشغيل Windows المختلفة ، مثل الإصدارات القديمة مثل Vista و XP ، أو الإصدارات الحديثة مثل 7 و 8 و 10 ، كما يمكن تشغيله بكفاءة على أجهزة كمبيوتر 64 بت أو 86 بت ، ويدعم مزايا مثل ملء الشاشة.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.