أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية برنامج تسجيل فيديو للشاشة برابط مباشر

برنامج تسجيل فيديو للشاشة برابط مباشر

قم بتنزيل SmartPixel لتصوير مقاطع الفيديو على سطح المكتب. يعد SmartPixel من أشهر برامج التقاط الشاشة ، وهو عبارة عن مقطع فيديو يسمح لك بعمل وتحرير مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة.

SmartPixel


من مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو سمارت بيكسل عالي الدقة للكمبيوتر ، حيث يمكنه تصوير شاشة الكمبيوتر كمقطع فيديو بكفاءة عالية ودقة عالية ، كما يمكن للبرنامج أيضًا تصوير الألعاب بالشكل الفيديو والمساعدة تسجيلات كاميرا الويب ، ومن خلال برنامج SmartPixel ، يمكنك ترجمة الفيديو.

حول SmartPixel
تحميل برنامج التقاط صور شاشة الفيديو للكمبيوتر SmartPixel من افضل برامج التقاط شاشة الكمبيوتر وشرحها واضافة صور او رسومات اخرى من خلال برنامج تحرير الصور الشهير يمكنك تعديل الفيديو من خلال هذا البرنامج في هذا البرنامج Clip shot on شاشة
يمكنك تطبيق تأثيرات متعددة على الصور لجعلها أكثر جاذبية وإثارة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ببساطة أن تأخذ عاداتك في اللعب كمقاطع فيديو ، وتبديل المقاطع مع الأصدقاء والأصدقاء المقربين.

يساعد برنامج SmartPixel في عمل مقاطع فيديو تعليمية أو دروس تعليمية حول كيفية التعامل مع التطبيقات أو البرامج الحديثة أو تسجيل الاجتماعات عبر الإنترنت. البرنامج سهل الاستخدام ، بحيث يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج SmartPixel تسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد.

جدير بالذكر أن البرنامج يدعم جميع ألعاب الكمبيوتر ويوفر لك أيضًا وظيفة التصوير من خلال كاميرا الويب ، كما أن برنامج SmartPixel متوافق مع جميع إصدارات أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 ، ويدعم 32 و 64 بت kernels.، والهاتف المحمول الذي يقوم بتشغيل النظام.

يتميز SmartPixel بالعديد من المزايا منها الدبلجة وضبط مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات الموسيقية ، فهو برنامج صغير لا يضيع موارد الكمبيوتر ويمكنه تسجيل الأفلام من خلاله.
ميزات برنامج التقاط شاشة فيديو كمبيوتر SmartPixel
يوفر SmartPixel للمستخدمين العديد من الميزات الفريدة ، ومن أبرزها:

وظيفة إضافة ترجمات من خلال برنامج SmartPixel: يتيح لك هذا البرنامج إضافة ترجمات مصاحبة للفيديو الذي تم تصويره من خلال برنامج SmartPixel ، كما يمكنك إضافة خلفية رائعة للفيديو ، وتتمثل ميزته في أنه يدعم جميع إصدارات Windows بدءًا من Windows XP و Windows 10. وكل هذه الميزات تجعل SmartPixel أحد البرامج التي تستحق الاستخدام.
سجل جميع أنشطتك على الكمبيوتر: مع تزايد الطلب على التعلم عن بعد ، يحتاج الكثير من الناس بشكل عاجل إلى برامج لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف ، ويذكر أن برنامج التقاط شاشة الفيديو SmartPixel يمكن أن يساعد في تحقيق هذا الهدف. وتساعد على إيصال المعلومات لطلاب المعرفة بأبسط طريقة اعتمادًا على الصوت والصورة مما يساعد على زيادة نسبة الفهم والإنجاز.
SmartPixel به مساحة صغيرة وسريع جدًا على نظام التشغيل: ما يميز العديد من برامج التقاط شاشة الكمبيوتر أنها تستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر ، مما قد يتسبب في توقف البرنامج عن العمل أثناء استخدام البرنامج ، وخاصة على الأجهزة مع الوظائف التالية أعلى: وظيفة معتدلة.لذلك فإن برنامج SmartPixel هو أفضل حل لهذه المشاكل ، لأنه أخف إلى حد ما ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر ، خاصة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ، لأنه يمكنك في نفس الوقت افتح برامج أخرى دون أي تدخل.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.