أعلان الهيدر

السبت، 3 أبريل 2021

الرئيسية برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر برابط مباشر

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر برابط مباشر

قم بتنزيل OBS Studio تصوير شاشات الكمبيوتر التي تحتوي على مقاطع فيديو وصوت وصور مجانًا. هذا برنامج مجاني مفتوح المصدر يمكن أن يساعدك في تصوير شاشات الكمبيوتر بالصوت والصور مجانًا ، ويوفر إرشادات فريدة لتمكينك من عرضها على يتابعون المحتوى الفريد وتبادل مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والمتابعين أو قناتك على

 

OBS Studio

 Facebook و YouTube وما إلى ذلك.
OBS Studio هو برنامج متميز لالتقاط دقة عالية وشاشات كمبيوتر عالية الدقة.يدعم البرنامج جميع إصدارات Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 ، كما يدعم 32 بت و 64 بت حبات.
يتيح لك OBS Studio أيضًا تسجيل الصوت من الجهاز نفسه أو من الكمبيوتر عبر ميكروفون بطريقة واضحة ونقية.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل الصوت وتصفية الصوت وإزالة الصوت من الضوضاء المحتملة. لا يمكن وضعها فيها بسبب البيئة الخارجية وظروف التسجيل ، أو الصوت. أداء الميكروفون ضعيف ، أو أن ميكروفون الكمبيوتر به عطل.

يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث ضوضاء في الصوت ، ولكن يمكنك بسهولة تصفية التسجيل وتصفيته من خلال OBS Studio
وظائف تسجيل كاميرا الويب وتصوير الألعاب في OBS Studio
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج التقاط شاشة الكمبيوتر OBS Studio تسجيل كاميرات الويب وتسجيل الخطب من الإنترنت وتصوير الألعاب وتعديل مقاطع الفيديو بعد اكتمال التسجيل وإنشاء تعليمات واضحة من خلال برنامج التقاط شاشة الفيديو OBS Studio.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحريرها باستخدام أي برنامج تحرير أو برنامج تحرير فيديو مثبت على جهازك ، لأن OBS Studio يصور مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة ، بما في ذلك: MP4 و FLV ، وهي مناسبة جدًا- جميع برامج التحرير وتحرير الفيديو المختلفة بتنسيقات معروفة ومتوافقة.

مزايا البث في الوقت الفعلي من الكمبيوتر إلى YouTube و Facebook
ربما تكون الوظيفة الأكثر تميزًا في OBS Studio هي برنامج التقاط الفيديو والصوت على شاشة الكمبيوتر ، وهي وظيفة يمكنها البث المباشر على YouTube أو Facebook من خلال الكمبيوتر بالإضافة إلى العديد من مواقع مشاركة الفيديو.
نظرًا لأن OBS Studio متوافق مع العديد من منصات مشاركة الفيديو والبث المباشر (مثل Facebook و Twitter و Twitch و YouTube و Mixer وما إلى ذلك) ، يمكن تنزيل برنامج التقاط شاشة الفيديو OBS Studio مجانًا.

يوفر لك OBS Studio عدة طرق للبث في الوقت الفعلي عبر جهاز كمبيوتر ، لأنه يمكنك البث في الوقت الفعلي عبر الإنترنت من جهازك من خلال كاميرا الويب.يمكن لكاميرا الويب تصوير مقاطع فيديو ونشرها على الفور على الإنترنت من خلال برنامج OBS .. الاستوديو.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقاط مقطع فيديو عبر كاميرا الويب ، ثم تخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم بثه مباشرة على الإنترنت في الوقت الفعلي لاحقًا عندما يكون ذلك مناسبًا.

يمكنك أيضًا البث في الوقت الفعلي من خلال تصوير شاشة الكمبيوتر بالكامل أو تصوير أحد نوافذ Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك OBS Studio البث بسهولة في الوقت الفعلي من خلال الصور الثابتة وعروض شرائح الصور.
بالإضافة إلى معظم الميزات المذكورة أعلاه ، يتيح لك OBS Studio أيضًا البث المباشر على YouTube و Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع المواقع التي تسمح بالبث المباشر مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر متصفح الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بث ألعاب مباشرة من خلال OBS Studio من خلال التقاط ألعاب وصور احترافية أثناء ممارسة الألعاب ، والعيش بسهولة عبر الإنترنت من خلال OBS Studio المجاني ، أو عبر مقاطع الفيديو المخزنة في OBS Studio. كمبيوتر بسيط.

يمكنك التقاط لقطات شاشة وبثها في الوقت الفعلي على الإنترنت
على الرغم من أن برنامج التقاط الشاشة عبارة عن فيديو كمبيوتر عالي الدقة ومفتوح المصدر ومجاني ، إلا أنه أحد أفضل البرامج لالتقاط الصور على شاشة الكمبيوتر والتقاط الصور بكاميرا الويب وتسجيل الصوت والبث المباشر على الإنترنت. مفتوح وغير مقيد ، فهو يسمح لك بإكمال المهام بحرية كاملة بغض النظر عن المدة التي لديك.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.