أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر مجانا Zipware

تحميل برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر مجانا Zipware

تحميل برنامج Zipware لضغط وفك ضغط الملفات وهو من أفضل برامج الضغط فإذا كنت تريد ضغط الملفات أو فك ضغطها بطريقة متطورة وقوية وآمنة فقد أصبح هذا البرنامج المنافس الرئيسي للبرنامج. برامج ضغط وتشفير الملفات Zip Seven و WinRAR.

Zipware


يتيح لك Zipware إنشاء أنواع متعددة من المحتوى وتحويلها واستخراجها والاحتفاظ بها من خلال خوارزميات مختلفة لتشفير كلمات المرور وإنشاء مستندات لكلمات المرور ؛ كما يسمح لك Zipware بمعالجة مكونات أي أرشيف وإضافة الملفات المخزنة فيه أو حذفها. بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بكلمة المرور. السر هو إذا كنت تريد استخدام خوارزميات التشفير لمنع الوصول إلى المحتوى.
حول Zipware
تتمتع برامج Zipware لضغط الملفات بالعديد من المزايا ، فعلى سبيل المثال ، يعد تبادل الملفات المضغوطة عبر الإنترنت أمرًا مناسبًا لأنه يساعد في توفير النطاق الترددي والوقت ، ولكن الصعوبة هنا تكمن في أن العديد من تنسيقات الأرشيف قد تتطلب تشغيل العديد من البرامج. تنسيقات مختلفة بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Zipware بضغط واستخراج تنسيقات الأرشيف المختلفة ، بما في ذلك تنسيقات أرشيف Linux و Windows.

من أجل استخدام برنامج ضغط Zipware ، كل ما عليك فعله هو التحقق من الملفات المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد الملفات التي تريدها ، ثم سحبها إلى اللوحة الأمامية للأرشيف وفقًا لحجم الملفات وحجمها. ضغط. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكتمل ، حسب حجم المستند.
واجهة Zipware
لقد ترك لك Zipware الكثير من الانطباعات العميقة ، البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، لا يصدق ، ويوفر لغات متعددة ، بالإضافة إلى كونه مجانيًا تمامًا ، كما أنه يحتوي على العديد من الرموز الأخرى ، ويسمح لك بتعديل لون الخلفية. لذلك ، يقال إن Zipware تتمتع بواجهة سلسة ، مما يتيح سهولة الوصول إلى الإعدادات المخصصة المختلفة.

ولعل أهم ميزة لها هي أنه يمكنك استخراج مجلدات من عدد كبير من تنسيقات الأرشيف وإنشاء أرشيفات ZIP و 7 ZIP وأرشيفات ذاتية الاستخراج وأرشيفات محمية بكلمة مرور ، ويمكنك أيضًا استخدام السياق باستخدام الماوس الأيمن زر للنقر فوق القائمة ، ومدير خاص لكلمات المرور.
اهم وظيفة لبرنامج ضغط الملفات Zipware اخر اصدار
استخراج الملفات: يسمح لك برنامج Zipware بتحويل الملفات من تنسيق إلى آخر ، لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات المراد تحويلها ، ثم تحديد موقع وتنسيق وطريقة ضغط الملفات المراد تحويلها ؛ يسمح برنامج Zipware أيضًا تقوم بإجراء تكوينات عملية أخرى ، مثل تقسيم الأرشيف إلى مناطق محددة وضغط الأرشيف باستخدام مشاركة كلمة المرور والتشفير.
إنشاء أرشيف جديد: عندما يتعلق الأمر بإنشاء أرشيف جديد ، يمكنك تحديد الموقع المطلوب لوضع الملف فيه. بالإضافة إلى معلمات القسم ، يمكنك أيضًا تحديد وضع التنسيق والضغط. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكونات الأرشيف المتاحة من خلال النافذة الرئيسية للبرنامج تصفح إلى الموقع المطلوب أو قم بسحب وإسقاط ملف الاهتمام في النافذة الرئيسية للبرنامج وعرضه.
استخراج ملف الأرشيف: يتيح لك برنامج Zipware إنشاء ملف يحمل نفس اسم أرشيف المصدر ، وإجراء استخراج مسطح (باستثناء مسار الاستخراج) واستخراج جميع الملفات أو تحديد الملفات المراد استخراجها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حدد الملفات من خلال أحرف البدل ، ويسمح لك برنامج Zipware هذا بالتعامل مع اللغة.
 

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.