أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج اصلاح الفلاش ميموري مجانا

تحميل برنامج اصلاح الفلاش ميموري مجانا

تعد أداة تنسيق تخزين قرص USB إحدى الأدوات القوية التي يمكن أن تساعدك في إتلاف محرك أقراص محمول محمي أو عنيد بطريقة آمنة تمامًا.

USB Disk Storage Format Tool


يمكنك تنزيل برنامج أداة تنسيق تخزين قرص USB برابط مباشر لإنشاء قرص USB وإصلاح ذاكرة الفلاش. تعد أداة تنسيق تخزين قرص USB هي أحدث إصدار من الكمبيوتر وهي الخيار الأفضل لحل جميع مشكلات ذاكرة الفلاش.

يحتوي برنامج أداة تنسيق تخزين قرص USB على واجهة مستخدم سلسة وبسيطة بدون أي تعقيد ، حيث يمكنه إنشاء أو تنسيق جميع أنواع محركات الأقراص المعروفة وإصلاح الأخطاء وإزالة البرامج الضارة منها. إذا كانت لديك ذاكرة فلاش صلبة أو غير مهيأة ، فيمكنك الآن نسخ ذاكرة فلاش بسهولة.
تعد أداة تنسيق تخزين قرص USB قوية جدًا في تنسيق USB (ذاكرة فلاش) لأنها تتيح لك التنسيق باستخدام أنظمة الملفات FAT و FAT32 و NTFS و EXFat. نفس الشيء

يمكنك إجراء عملية التهيئة من خلال الخطوات البسيطة التالية: بالإضافة إلى تحديد نوع الملف ، يمكنك أيضًا توصيل محرك الأقراص المحمول بالكمبيوتر من خلال منفذ USB ، ثم فتح البرنامج وتحديد نوع ذاكرة الفلاش المتصلة بالكمبيوتر . نظام تهيئة محرك أقراص فلاش USB (على سبيل المثال ، استخدم تكوين محرك أقراص فلاش لنظام الملفات NTFS أو FAT32).

بعد ذلك ، يمكنك تحديد وتعيين اسم لمحرك الأقراص المحمول ، وبعد ذلك يمكنك التحقق من محرك الأقراص المحمول وإصلاح الأخطاء عن طريق تحديد بعض خيارات المسح المهمة مع التسميات الصحيحة (على سبيل المثال ، تحديد خيار التحقق من القطاعات التالفة). أصلح الأخطاء الموجودة على محرك أقراص فلاش USB أثناء عملية التهيئة في خيار التحديد ، ثم اضغط على زر الاختيار فحص القرص لفحص محرك الأقراص المحمول مباشرةً وإصلاح الأخطاء المختلفة.
بعد ذلك ، يمكنك الاستمرار في ضبط خيارات التنسيق الأخرى المتبقية ، مثل تحديد خيار "Quick Format" ، ثم الضغط على زر "Format Disk" لتهيئة محرك الأقراص المحمول بسرعة وأمان. البرنامج صغير ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز.

برنامج مجاني لتكوين وإصلاح واستكشاف أخطاء محركات الأقراص المحمولة
يواجه العديد من الأشخاص أحيانًا مشكلات عند تنسيق محركات أقراص فلاش أو تكوينها ، وفي بعض الأحيان يصبح هذا الأمر شبه مستحيل. يمكن أن يكون تنسيق محركات أقراص USB المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة بمثابة كابوس ، لذا فإن تنسيق قرص USB هو برنامج مجاني لنظام التشغيل Windows.

يمكنك تنزيل برنامج تنسيق الفلاش و USB وتنسيق القرص الصلب ، فهو برنامج خفيف الوزن ، لا يزيد عن 1 ميغا ، وسريع ، وسهل التثبيت والاستخدام ، من خلال التعليمات التي تظهر على الشاشة ، يمكنك عمل وإصلاح ذاكرة الفلاش العنيدة.
تنسيق محرك أقراص فلاش التالف 2021
يمكن لمنسق محرك الأقراص المحمول التالف التعامل مع جميع مشكلات USB الشهيرة ، حيث يمكنه إصلاح محركات أقراص فلاش التي لا يمكن قراءتها ولن يتم العبث بها ، كما أن إصلاح بطاقة الذاكرة لا يقبل التنسيق ، لذلك سيكون تنسيق بطاقة الذاكرة عنيدًا للغاية. إنها أداة شاملة لحل جميع مشاكل ذاكرة الفلاش.

مزايا أداة تنسيق تخزين قرص USB
USB Disk Storage هو برنامج تنسيق فلاش مجاني.
يحتوي على واجهة مستخدم سلسة وبسيطة.
يمكنه إجراء تهيئة سريعة وآمنة على محركات أقراص فلاش.
قم بإنشاء محرك أقراص محمول عنيد واحذف جميع محتوياته بأمان.
قادر على البحث وتنظيف ذاكرة الفلاش التي أصابت ذاكرة الفلاش ببرامج ضارة.
إذا عثر عليه ، يمكنه إصلاح خطأ القسم الصحيح.
تم اختباره بواسطة الآلاف من محركات أقراص فلاش (فلاش مضغوط ، بطاقة CF II ، Memory Stick Duo Pro ، SDHC ، SDXC ، محركات أقراص الإبهام ، محركات القلم) من العلامات التجارية التالية ، بما في ذلك SanDisk و Kingston و Transcend و Corsair و HP و Sony و Lexar و Imation و Toshiba و PNY و ADATA و Verbatim و LaCie و Panda و Seatech و SDKSK9 و Silicon Power و IronKey و HDE.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.