أعلان الهيدر

السبت، 3 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

تحميل برنامج التقاط الشاشة   Express  تطبيق مجاني يمكن أن يساعدك في تصوير مقاطع الفيديو بصوت من شاشة الكمبيوتر وشرح الكلام بكفاءة ، ويمكنه تصوير مقاطع الفيديو من كاميرا الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Flashback Express إمكانية التحرير مقاطع الفيديو التي تم التقاطها من الشاشة
 
Flashback Express

.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك Flashback Express أيضًا من تحميل مقاطع الفيديو إلى مواقع الويب عبر FTP ، ويمكنك تحميل مقاطع الفيديو على YouTube على قناتك الخاصة.
تتميز شاشة التسجيل بخصائص الشاشة وبرامج تصوير الفيديو المكتبي ، وتتميز بواجهة جذابة ونظيفة وبسيطة من حيث الاستخدام ، ومن خلالها يمكنك تصوير سطح المكتب على شكل مقاطع فيديو رقمية بدقة عالية أي اضغط على أيقونة "تسجيل الشاشة" ثم تأخذك إلى نافذة أخرى تحتوي على العديد من الخيارات لالتقاط شاشة الكمبيوتر باستخدام طرق متعددة ، لأنه يمكنك تصوير مقاطع فيديو "ملء الشاشة".

يمكنك أيضًا تصوير مقاطع فيديو من موقع محدد على شاشة "المنطقة". بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو في نافذة النافذة على شاشة سطح المكتب "Windows" ، يمكنك أيضًا اختيار التسجيل من خلال ميكروفون بوظيفة إدارة يتم تسجيل الصوت ، أو تحديد محتوى التسجيل مباشرة من السماعات المرتبطة بالكمبيوتر ، يمكنك اختيار تصوير مقاطع الفيديو من كاميرا الويب ، إذا كان لديك كاميرا ويب وتريد تسجيل محاضرات.
حول FlashBack Screen Recorder
يتيح لك Flashback Express ليس فقط تسجيل الصوت والتصوير ، ولكن أيضًا تسجيل مقاطع فيديو غير محدودة في وقت التصوير أو عدد مقاطع الفيديو التي يمكن تصويرها ، كما يمكنك تسجيل مقاطع فيديو غير محدودة بكفاءة من خلال شاشة الكمبيوتر. Flashback Express مثبت أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر لك برنامج التقاط الشاشة هذا محررًا بسيطًا لمقاطع الفيديو عالية الدقة للكمبيوتر ، ومقاطع الفيديو ، لأنه يمكن أن يساعدك في إجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو بعد التصوير ، مثل تقليل حجم مقطع الفيديو ، ووضع الصور والصوت ، والفيديو العديد من المحتويات الإضافية الضرورية قبل الإنتاج ، بحيث يمكنك تصدير الفيديو إلى الكمبيوتر في تنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا مثل MP4.
وظيفة برنامج الكمبيوتر Flashback Express
تصوير كاميرا الويب: يتيح لك برنامج Flashback Express التقاط مقاطع فيديو من كاميرا الويب ، لأنه يمكنك تسجيل شاشة سطح المكتب وكاميرا الويب في نفس الوقت عن طريق وضع كاميرا الويب في لقطة الشاشة ، مما يوضح حقيقة أن معظم مستخدمي YouTube يتعاملون مع كاميرا الويب. برنامج التقاط الشاشة Flashback Express Video Shoots البرامج التعليمية والمحاضرات والألعاب ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد وظيفة التصوير فقط من كاميرا الويب.
التسجيل المجدول: يمكنك جدولة بداية ونهاية التقاط شاشة سطح المكتب في وقت محدد ، فقط قم بتشغيل المؤقت لإنهاء التسجيل تلقائيًا بعد ساعة واحدة أو ساعتين أو أكثر ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا جدولة Flashback Express في ما يلي المواقف بدء التقاط الشاشة تلقائيًا: افتح برنامجًا محددًا.
الإعدادات المتقدمة: يوفر Flashback Express للمستخدمين العديد من الإعدادات المتقدمة ، لأنه لا يمكنه فقط تغيير تنسيق الصوت ، ولكن أيضًا تغيير تنسيق الصوت ، ولكن أيضًا ضبط الدقة والكفاءة والصورة المعكوسة لكاميرا الويب ، باستثناء خيار ضبط الدقة بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حذف الشاشة أو حذف الخلفية أثناء التصوير ، أو تختفي رموز سطح المكتب أو شريط المهام ، ويمكنك أيضًا التحقق من جميع الإعدادات المتقدمة الأخرى من قائمة الإعدادات.

 
تسجيل ضغطات المفاتيح: من أكثر الميزات الفريدة لبرنامج Flashback Express أنه يمكنك تسجيل ضغطات المفاتيح عن طريق تحديد خيار تسجيل ضغطات المفاتيح ، ثم سيعرض Flashback Express ضغطات المفاتيح على مقطع الفيديو الملتقط ، وأثناء تسجيل المحاضرة ، يمكنك التسجيل يمكن لضغط المفاتيح على متابعيك رؤية المفتاح الذي تستخدمه.
كيفية استخدام برنامج Flashback Express لتسجيل شاشة الكمبيوتر
قم بتنزيل Flashback Express لالتقاط شاشة الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ، ثم قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر كالمعتاد ، فلا يوجد فرق ، ثم افتح البرنامج ، وسيعمل ببساطة وانقر على أيقونة "تسجيل الشاشة".

سترى نافذة بها خيارات التسجيل:

اختر حجم التسجيل: التقط الشاشة بأكملها أو نافذة على الشاشة أو منطقة معينة من شاشة الكمبيوتر.
في حالة التحكم في مستوى الصوت ، حدد طريقة التسجيل أثناء التصوير.
القدرة على التصوير من كاميرا الويب.
ابدأ في تسجيل وتصوير شاشات الكمبيوتر كمقاطع فيديو بالصور والصوت.
انقر فوق رمز "تسجيل" لبدء تسجيل شاشة الكمبيوتر. بعد اكتمال التسجيل ، توقف عن التصوير كالمعتاد ، وبعد ذلك يمكنك تشغيل مقطع الفيديو من خلال محرر الفيديو الافتراضي المتضمن مع Flashback Express ، وإجراء التعديلات المطلوبة ، وإكمال المطلوب بعد التعديل ، على مقطع الفيديو ، يمكن تصدير مقطع الفيديو إلى الكمبيوتر بتنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.