أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية برنامج تصوير فيديو شاشة اللاب توب

برنامج تصوير فيديو شاشة اللاب توب

قم بتنزيل برنامج Screenpresso. إذا كنت تحاول العثور على برنامج تصوير شاشة كمبيوتر عربية خفيفة الوزن وترغب في التقاط شاشة الكمبيوتر كمقطع فيديو بطريقة بسيطة ، يمكنك الآن القيام بما يلي بشكل أسرع: قم بتنزيل برنامج Screenpresso لالتقاط شاشة الفيديو والصوت والصورة هذا برنامج حديث. يختلف عن برامج التصوير الأخرى ، فهو مختلف لأنه متوافق مع جميع أنظمة Windows 10 و 8 و 7 وهو مجاني.

screenpresso


تعد Screenpresso واحدة من أسهل التقنيات ، فهي تتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو من شاشة سطح المكتب أو عملية يتم إجراؤها على جهاز كمبيوتر.

يمكنك تسجيل العديد من التعليمات والألعاب والمكالمات الصوتية ، ويمكن للبرنامج تسجيل كل ما هو متاح على سطح المكتب ، كما يمكن لبرنامج Screenpresso تسجيل مقاطع الفيديو ثم تحويلها إلى مقاطع فيديو يمكنك استخدامها وتشغيلها على وسائل التواصل الاجتماعي.
تتمثل الوظيفة الفعالة لبرنامج Screenpresso في أنه يسمح لك بتسجيل شاشة الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي باستخدام نظام Android ، أي عن طريق ربط الجهاز المراد تسجيله بالكمبيوتر ، ثم اختيار android center من القائمة المسماة إلتقاط.

حول سكرينبرسو
Screenpresso هي أداة فعالة يمكنها تسجيل كل ما يحدث على سطح المكتب ، لأنه يمكنك استخدام الصور أو مقاطع الفيديو لالتقاط الشاشة لأغراض محددة ، على سبيل المثال: لتوضيح مهمة تطبيق معين أو لتسجيل لعبة ، ويمكنك تحديد الجزء المطلوب تسجيله (مثل النافذة أو ملء الشاشة) ، يمكن أن يضمن تنزيل برنامج التقاط الفيديو لـ Screenpresso توفير التقاط فيديو فعال.

تشمل المهام الفريدة التي يوفرها لك Screenpresso وظائف تعديل الصورة ، مثل إضافة الأوصاف ووضع أيقونات مختلفة لها ، وكذلك اختيار نقاط معينة وتلوينها ببعض الألوان ، وهو أمر مفيد للأفراد الذين لديهم القدرة على وضع العلامات المائية فيها. الوصف. من أجل حماية حقوق الملكية المتعلقة بك.
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Screenpresso أيضًا وظيفة تراجع ، كما لو كنت غير راضٍ عن بعض التعديلات التي تم تنفيذها ، يمكنك التراجع عنها بسهولة من خلال أيقونة الوظيفة ، أو يمكنك إكمال بعض الوظائف من خلال اختصار.


 
الفرق بين سكرينبرسو والبرامج الأخرى هو سرعة التصوير العالية ، لأن هناك العديد من البرامج الأخرى التي يمكنها التقاط مقاطع الفيديو ببطء ، لذا فإن برنامج سكرينبرسو مناسب لتصوير الألعاب بطريقة بسيطة ، فكل ما عليك فعله هو اختيار التسجيل ، ثم اضغط على أيقونة التسجيل وافتح اللعبة ، ليبدأ البرنامج في التصوير.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Screenpresso بترتيب الصور ومقاطع الفيديو المسجلة في المكتبة حسب التاريخ ، مما يتيح للمستخدمين تصفح هذه الصور ومقاطع الفيديو بسهولة وإجراء بعض التغييرات عليها ، أو بثها على الإنترنت أو طباعتها على الورق.
واجهة برنامج التقاط فيديو سطح المكتب Screenpresso
تم تطوير برنامج Screenpresso لسطح المكتب لالتقاط الفيديو خصيصًا للمتحدثين أو الرواة ، أو لمن يرغبون في توضيح الأفكار أو تعليم كيفية استخدام تطبيقات أو ألعاب معينة لأقاربهم المقربين ، لأن هذا البرنامج يتيح لك تصوير أي من مقاطع الفيديو أو الصور المحتوى بالإضافة إلى استخدامها مع الميكروفون أو إضافة المحتوى الذي تريد إضافته ، يمكنك أيضًا.

بالإضافة إلى حقيقة أن Screenpresso يمكنه بسهولة تبادل الملفات من خلال Facebook و Gmail و Twitter وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة الملفات ومقاطع الفيديو على منصة YouTube ، كما يمكنك أيضًا إرسال صور الشاشة بسرعة على منصة YouTube ، لأن البرنامج لا يلزم أن يكون مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث يمكنك تشغيله مباشرة بعد التنزيل.
المزايا الرئيسية لـ Screenpresso
لعل ما يجذبنا للانضمام إلى أي برنامج هو الميزات والوظائف التي يوفرها لنا ، لذلك دعونا نناقش أبرز ميزات Screenpresso ، على النحو التالي:

يحتوي Screenpresso على إصدار هاتف ذكي يمكنك استخدامه لتثبيت البرامج دون داع.
Screenpresso مجاني للتنزيل ، إنه مجاني ، لأنه لا توجد شروط للاستخدام.

 
يمكنك ربط هاتف Android بالكمبيوتر ، ثم التسجيل من الكمبيوتر.
سكرينبرسو مجهز بما يقرب من 20 لغة ، بما في ذلك اللغة العربية.
يتيح لك Screenpresso تحرير الفيديو بعد الانتهاء من التسجيل.
Screenpresso هو برنامج مفتوح المصدر ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل (مثل Windows).
يحتوي Screenpresso على العديد من التأثيرات ، وهذه التأثيرات تساهم بشكل كبير في إنتاج مقاطع الفيديو.
يمكنك استخدام Screenpresso لالتقاط شاشة الكمبيوتر كفيديو عالي الدقة.
Screenpresso متوافق مع العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة.
باستخدام هذا البرنامج ، بالإضافة إلى التسجيل من الكاميرا ، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من ميكروفون أو من جهاز كمبيوتر.
وهو يدعم إصدارات Windows 10 و 8 و 7 ، بالإضافة إلى 32 و 64 بت.
آراء المستخدم على Screenpresso
لفترة طويلة ، اشتملت تقييمات المستخدمين لبرنامج Screenpresso على فيديو وصوت للكمبيوتر ، ووجدوا أن البرنامج من أفضل برامج تصوير الشاشة على أجهزة الكمبيوتر العربية ، وهو الإصدار الأفضل بسهولة. المساحة الصغيرة للبرنامج تجعله متوافقًا مع احتياجاتهم ويسمح لهم بالتوضيح عبر الفيديو. الفيديو هو ما تريد شرحه لأي شخص ، بدلاً من الشرح اللفظي.

أخبره أحد المستخدمين أنه سهّل عليه الشرح لرفاقه في العمل ، لذلك كان يستخدمه في العمل كل يوم لأنه سيفعل كل شيء.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.