أعلان الهيدر

الأحد، 4 أبريل 2021

الرئيسية تصوير شاشة اللاب توب مجانا 2021

تصوير شاشة اللاب توب مجانا 2021

قم بتنزيل Screencast-O-Matic مجانًا كبرنامج التقاط شاشة لأجهزة الكمبيوتر ، وهو برنامج مصمم لتسجيل شاشات الكمبيوتر على شكل مقاطع فيديو فعالة والتقاط صور لشاشة الكمبيوتر. يمكنك استخدام هذا البرنامج لالتقاط صور للكمبيوتر. سطح المكتب الأكثر كفاءة أو الصور الموجودة في كاميرا الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Screencast-O-Matic إنشاء مقاطع فيديو وتسجيلها بسرعة لضمان كفاءة ودقة الفيديو بعد اكتمال التصوير

 

Screencast

.
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تنزيل بث screencast للكمبيوتر تبادل مقاطع الفيديو والصور على وسائل التواصل الاجتماعي (مثل Facebook) ، ويمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو على منصة YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تخزين مقاطع الفيديو والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . يمكنك تصوير مقطع فيديو كامل لشاشة الكمبيوتر ، أو يمكنك تحديد جزء لتصويره.
إذا كانت لديك قناة على YouTube تعرض محتوى تعليميًا وتحتاج إلى برنامج تسجيل فيديو فعال كفيديو ، فإن Screencast-O-Matic هو الحل الأمثل لك.

نظرًا لمزاياها التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية ، يحتوي برنامج التقاط شاشة الكمبيوتر عالي الدقة على واجهة فريدة وسهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك بسهولة وبسرعة في استخدام البرنامج لتسجيل الشاشة كمقطع فيديو وإطلاق النار على الشاشة المفتوحة windows ، البرنامج مجاني ويمكن استخدامه مجانًا ، كما أنه متوفر بلغات متعددة ويدعم إصدارات مختلفة من نظام التشغيل Windows وجميع الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
برنامج Screencast-O-Matic المجاني عبارة عن تقنية لالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها من شاشات الكمبيوتر.يتيح للأفراد إنشاء عروض تقديمية ومشاركة صور الشاشة.هذه التقنية البسيطة والعملية مناسبة جدًا لتسجيل لقطات شاشة لأي شاشة كمبيوتر. الغرض: شاشة سطح المكتب Video Screencast-O-Matic لديها نسخة مجانية تسمح لك بالتقاط شاشات الكمبيوتر وتنزيل مقاطع الفيديو هذه على منصات الفيديو (مثل YouTube).

تم تحديث البرنامج لأجهزة كمبيوتر متعددة في نفس الوقت.يمكن للمستخدمين استخدام وظيفة تسجيل شاشة الكمبيوتر دون إنشاء حساب منفصل.بالإضافة إلى ذلك ، يعد Screencast-O-Matic أحد التطبيقات ذات الأنظمة الأساسية المتعددة ويدعم لغة Java ، و لديه تحديث للسماح للمستخدمين بالتقاط صور الشاشة والتقاطها كمقاطع فيديو من خلال أنظمة تشغيل مختلفة.
يساعد Screencast-O-Matic في تسهيل تسجيل المستخدمين لأبرز التفسيرات التي يجب إجراؤها ، لأنه يمكن تصوير شاشات سطح المكتب كملفات صوتية أو مقاطع فيديو ، وله أعلى مستوى بالطبع ، فهو يمكّنك من تقديم محاضرات والمحتوى التعليمي بشكل احترافي بجهد أقل ، كما أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تحفزك على تصوير شاشات الكمبيوتر.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.