أعلان الهيدر

السبت، 3 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

قم بتنزيل Icecream Screen Recorder لالتقاط الشاشات بالصوت والصور.استخدم Icecream Screen Recorder لتسجيل شاشات الكمبيوتر بكفاءة.يمكن لهذا البرنامج تسجيل سطح المكتب والألعاب كفيديو عالي الدقة.

Icecream Screen Recorder


بالإضافة إلى التحكم في الشاشة بأكملها أو جزء من الشاشة ، فإنه يسمح أيضًا للمستخدم بالتقاط أي صورة للنافذة المتاحة على سطح المكتب وتخزينها على الكمبيوتر بتنسيقات JPG و PNG ، ويمكن للمستخدم أيضًا تحديد إطار على الشاشة. شاشات بأحجام مختلفة.

حول مسجل شاشة الآيس كريم
يسمح Icecream Screen Recorder للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بالصوت من خلال ميكروفون ، وبالتالي توفير طريقة احترافية للتسجيل والشرح عبر الإنترنت.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام كاميرا الويب لتسجيل المحتوى الخاص بك أثناء عملية الترجمة الفورية وقص شاشة الفيديو في شاشة صغيرة الإطار في المنطقة.
يسمح لك Icecream Screen Recorder بحماية حقوق التسجيل الخاصة بك عن طريق إضافة العلامات المائية تلقائيًا (سواء كانت مكتوبة أو شعار) إلى مقاطع الفيديو والصور أثناء عملية تسجيل مقاطع الفيديو والتصوير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك أيضًا تحديد الموقع ضبط شفافية العلامة المائية وحدد "نوع الخط" و "الحجم" و "الظل".

باستخدام Icecream Screen Recorder ، يمكنك نسخ الأصوات على الصور وإضافة الرموز والأشكال وتلوينها ، كما يمكنك الانتقال إلى إعدادات برنامج Icecream Screen Recorder وتعديل مصدر الصوت ، ثم تحديد الملف لتخزين مقطع الفيديو الخاص بك. تريد حفظ المجلد. في العمل ، يمكنك ضبط إطار وحجم الإطار على سطح المكتب حيث يتم تسجيل الفيديو على الشاشة.

يمكن أن يساعدك Icecream Screen Recorder في تصوير مقاطع الفيديو من مواقع الويب والصفحات ، والتي تتمتع بميزة مشاركة مقاطع الفيديو وعرضها على المستخدمين ، مثل Facebook و YouTube وما إلى ذلك ، لأنه يمكنك تصوير مقاطع الفيديو مباشرة بنفس السرعة والسرعة. فعالية.
يدعم Icecream Screen Recorder جميع أنظمة Windows 10 و 8 و 7 و Mac OS بالإضافة إلى 32 بت و 64 بت. اقرأ أيضًا: قم بتنزيل برنامج 2021 Snagit للكمبيوتر لالتقاط الشاشة

اهمية تحميل مسجل شاشة ايس كريم
عندما تريد القيام بالعديد من الأنشطة ، فإن أحد الإجراءات الرئيسية التي يجب اتخاذها هو عرض شاشة الكمبيوتر ، والذي يتضمن:

خذ وقتًا خاصًا.
شارك ما يحدث على شاشة الكمبيوتر مع الآخرين.
شارك الخبرات حول استخدام التطبيقات أو البرامج ، وركز على مهارات اللعبة.
Icecream Screen Recorder هو برنامج كامل لالتقاط شاشة فيديو الكمبيوتر
بعد تنزيل برنامج التقاط شاشة الكمبيوتر عالي الدقة ، يمكنك التقاط الشاشة وعمل برنامج تعليمي حول كيفية التعامل مع جميع البرامج المختلفة وتصوير وقت اللعبة بحجم ملء الشاشة.نحن هنا لنوضح لك بعض الميزات التي توفرها مسجل شاشة Icecream متقدم في هذا الصدد التكنولوجيا:

جدولة تسجيل الشاشة: اضبط بعض الوظائف لالتقاط شاشة الكمبيوتر وفقًا للمؤقت ، واستخدم اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم في وظائف تصوير الشاشة وتسجيل الفيديو.
تحديد المنطقة: حدد النافذة أو أي مكان على شاشة الكمبيوتر حيث تريد التقاط نشاط الفيديو.
مفتاح التشغيل السريع: يمكنك استدعاء مفتاح الاختصار المستخدم في الفيديو على الفور عند تصوير الفيديو.
بلانك: باستخدام هذه الأداة ، حتى أثناء تصوير مقطع الفيديو ، يمكنك الرسم على شاشة التصوير ، مثل إضافة أسهم أو إدخال نص.
مشاركة الصور عبر URL: يمكنك إرسال لقطات شاشة بنقرة واحدة والحصول على عنوان URL قصير ومشاركتها مع أي شخص آخر.
السجل: سيتم تخزين جميع لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها في قسم "التسجيل".
الإعدادات: تُستخدم هذه الأداة لإخفاء رمز المؤشر أو خلفية شاشة الكمبيوتر ، وإيقاف شاشة التوقف خلال وقت عرض الشاشة.
إضافة شعار: باستخدامه ، يمكنك وضع الشعار في مقطع الفيديو على شاشة الكمبيوتر.
الحافظة: تخزين لقطات الشاشة في الحافظة ومشاركتها في الوقت الفعلي عبر Skype أو البريد الإلكتروني.
أحدث إضافة مسجل شاشة الآيس كريم
مفاتيح الاختصار الأخرى لتصوير أفلام ثلاثية الأبعاد.
يمكن الحفاظ على نطاق التحديد من خلال رمز CRTL.
تغييرات طفيفة في الواجهة وإصلاح الأخطاء.
واجهة مسجل شاشة الآيس كريم
قم بتنزيل Icecream Screen Recorder لبرامج التقاط الفيديو على الكمبيوتر. إنه يحتوي على واجهة رائعة يمكنك من خلالها الوصول فورًا إلى المهمتين الرئيسيتين في "Capture Video" و "Screen Capture" بنقرة واحدة ، أو عرض الوظيفة التي يتم تنفيذها ، أو تعديل إعدادات. ستشرح الواجهة جميع السمات المتاحة ، مما يسهل التعامل معها.

عند النقر فوق رمز "التقاط الفيديو" ، سيتم التعرف على المستخدم في الموضع الموجود على الشاشة لبدء التصوير ، ويمكن للمستخدم تحديد الاختيار عن طريق تبديل المربعات أو ملء الأرقام.


 
بعد انتهاء التحديد ، إذا كنت تريد استخدام تطبيقات أخرى على شاشة الكمبيوتر ، فحدد "تبديل".
خصائص الرسم على الصورة الملتقطة
عند تصوير شاشة الكمبيوتر ، حدد "رسم" للرسم على الفيديو.

لا يمكن للبرنامج الرسم بالقلم فحسب ، بل يمكنه أيضًا إضافة مربعات لتحديد ما يجب تمييزه وتحديد الأسهم وكتابة النص وتحديد الألوان وسمك القلم.

الجدير بالذكر أن Icecream Screen Recorder يسمح لك بحذف جميع الرسومات والإطارات والنصوص المضافة بواسطة زر الممحاة في أي وقت بنقرة واحدة ، ويمكنك استخدام وظيفة "تراجع" للعودة إلى الرسومات السابقة.

القدرة على استخدام كاميرا الويب لتصوير مقاطع فيديو على شاشة الكمبيوتر
اضغط على زر كاميرا الويب بحيث يمكنك استخدام كاميرا الويب لأخذ مقطع فيديو على الشاشة ، إذا كنت تشاهد لعبة فيديو ، يمكنك اختيار موضع وحجم إطار كاميرا الويب حسب الحاجة.

سترى نافذة صغيرة في الجزء السفلي الأيسر أو الأيمن من مقطع الفيديو تظهر وجه الشخص الذي يلعب اللعبة.يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال وظيفة تسجيل كاميرا الويب المرتبطة بـ Icecream Screen Recorder.
إعدادات مسجل شاشة الآيس كريم
من خلال إعدادات برنامج Icecream Screen Recorder يمكنك فعل أشياء كثيرة منها:

في علامة التبويب "الصوت" ، يمكنك تحديد خيار "تسجيل الميكروفون". أو التسجيل من "تسجيل الصوت" ، أو التسجيل من كليهما في نفس الوقت.
تتيح لك وظيفة "Save to Label" تحديد المجلد الذي تريد تخزين الملف فيه بعد التسجيل.
في علامة التبويب "Hotkeys" ، يمكنك تحديد جميع الاختصارات التي يوفرها Icecream Screen Recorder.
إذا كان سطح المكتب ممتلئًا جدًا ، فستكون ميزة "إخفاء رموز سطح المكتب" خيارًا مثاليًا. عندما تكون هذه الرموز مخفية ، سيعرض الفيديو فقط الإطارات التي تختار تسجيلها. سيتم تغطية سطح المكتب بالكامل باللون الأزرق.
في قسم "المهمة" ، اضغط على أيقونة + لإكمال المهمة ، ثم حدد وقت البدء ووقت الانتهاء واسم المهمة لتحديد حجم الإطار المراد تسجيله ، ثم انقر فوق "حفظ".
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.