أعلان الهيدر

السبت، 3 أبريل 2021

الرئيسية برنامج تصوير الشاشة مجانا للكمبيوتر

برنامج تصوير الشاشة مجانا للكمبيوتر

بالإضافة إلى ميزاته الفريدة ، فإنه يوفر أيضًا إمكانية تحرير مقاطع الفيديو أثناء البث في الوقت الفعلي على الإنترنت وضبط منطقة مقاطع الفيديو لتلبية احتياجاتك ، بحيث يمكن عرض مقاطع الفيديو أمام أتباعك بطريقة مناسبة بالطريقة.

OBS Studio


علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل لون مقطع الفيديو وإضافة العديد من المرشحات الجاهزة في OBS Studio ، والتي ستساعدك تسجيل الشاشة الفيديو وتعديل اللون بسهولة بنقرة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل الصوت في مقطع الفيديو وتنقيته من خلال مرشح الصوت الذي يوفره البرنامج افتراضيًا للحصول على صوت نقي وتكون قادرًا على مزامنة الصوت مع صورة مقطع الفيديو عند وجود مشكلة في المزامنة .
كيف تبث مباشرة على الانترنت
بالنسبة لكيفية البث المباشر عبر الإنترنت على أي موقع متاح في OBS Studio ، فهذا بسيط للغاية لأن كل ما عليك فعله هو الوصول إلى إعدادات OBS Studio. ثم انتقل إلى "البث" ، وحدد الموقع الذي تريد البث فيه مباشرة ، ثم أدخل المفتاح المرتبط بالبث من خلال "مفتاح البث" الخاص بالموقع في إعدادات ذلك الموقع ، ثم انقر فوق "حفظ" لمتابعة الحفظ. أيقونة التطبيق.

ثم انتقل إلى الواجهة الافتراضية لـ OBS Studio وانقر بزر الفأرة الأيمن على الشاشة السوداء المتاحة في هذه الواجهة ، ثم انتقل إلى "إضافة" ، حيث تحدد طريقة تشغيل البث المباشر من خلال الصورة أو شاشة الكمبيوتر. التصوير أو من خلال مقاطع الفيديو المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو قبل ألعاب الرماية.

بعد ذلك ، يمكنك البدء في نشر مقطع الفيديو على الإنترنت بالضغط على بدء البث ، وسيبدأ على الفور البث المباشر على الحساب في موقعك المحدد.
قم بتنزيل وظيفة OBS Studio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يتيح لك OBS Studio إضافة خيارات لتعيين التدرج اللوني لمصادر فيديو Linux.
يعد OBS Studio أحد البرامج مفتوحة المصدر المعروفة التي يسهل استخدامها ، لأنها تتيح للأفراد بث أي من مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة عبر الإنترنت.
يوفر لك OBS Studio الفرصة لإضافة لوحة مصدر نشاط ، وهو أمر غير مطلوب عندما يكون حسابك متصلاً بـ OBS Studio.
من أهم مهام البرنامج أنه يمكن تشغيله على العديد من المواقع.
يشتمل البرنامج على العديد من الميزات الرائعة ، من أبرزها القدرة على إجراء تحسينات على الفيديو.
OBS Studio هو أحد البرامج التي تتيح للمستخدمين التسجيل بجودة عالية وكفاءة عالية.
وهو يدعم جميع إصدارات Windows و Mac ، بالإضافة إلى 32 بت و 64 بت.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.