أعلان الهيدر

الاثنين، 5 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد AppLock

تحميل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد AppLock

شرح مجاني لآخر تحديث لتطبيق AppLock 2020
من الجيد قفل التطبيق في هاتفك حتى يتمكن الأشخاص الآخرون من تقييد الوصول وعدم رؤية بياناتك الخاصة. من بين مئات التطبيقات ، يعد AppLock أحد أفضل أدوات قفل التطبيقات وأكثرها استخدامًا لنظام Android ، والذي يمكنه قفل كل شيء تقريبًا في هاتفك.
AppLock


واجهة المستخدم
واجهة App Lock بسيطة للغاية ، لكنها تفتقر إلى الإحساس الطبيعي للغة الإنجليزية ، وفي بعض الأحيان تكون الوظائف مبهمة ولا تحتاج إلى شرح. على الرغم من أن البرنامج يجتاز جميع اختبارات الأمان ولا يبدو أنه يحتوي على أي شبكات إعلانية ، إلا أنه يفشل أحيانًا في شرح وظائفه ، خاصة إذا اخترت الترقية إلى الإصدار المدفوع. ومع ذلك ، فإن هذا لم يغير حقيقة أن الإصدار المجاني من App Lock هو الحل الأمثل للآباء الذين يشاركون الأجهزة مع أطفالهم ، أو الطلاب الذين يتشاركون الغرف مع زملائهم في الفصل ، أو موظفي المكاتب مع العديد من الشركاء الفضوليين.
AppLock سهل الاستخدام للغاية: تسرد النافذة الرئيسية جميع التطبيقات المثبتة بترتيب أبجدي ، ويمكنك قفلها باستخدام شريط تمرير.
يمكنك أيضًا البحث عن تطبيقات محددة باستخدام خيارات البحث المضمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام برنامج القفل لقفل المكالمات والرسائل النصية ، والوصول إلى Google Play ، وتثبيت أذونات التطبيق وإلغاء تثبيتها. يمكنك استخدام الخيارات والأزرار الموجودة أسفل الشاشة الرئيسية للعب.
يمكنك الوصول إلى قائمة فتح الإعداد من الدرج المخفي على الجانب الأيمن من الشاشة الرئيسية ، ثم تغيير رقم التعريف الشخصي أو تغييره إلى قفل نمط ، والذي قد يكون أكثر ملاءمة.
في المرة التالية التي يحاول فيها شخص ما استخدام App Lock لإجراء عملية محمية مسبقًا أو تشغيل تطبيق مغلق ، سيظهر مربع حوار يطلب منك تسجيل الدخول ، وإذا تم إدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح ، فستظهر رسالة منبثقة للإجابة على سؤال الأمان.
من يعرف كلمة مرورك لإلغاء قفل التطبيقات والإعدادات المقفلة ، يمكنه الاستمرار في استخدام التطبيقات والميزات التي تختارها للاستمرار في إلغاء القفل. الأمر بهذه البساطة ، يمكن لأطفالك الاستمتاع بـ Cut Rope أو Candy Crush Saga دون الحاجة إلى زيارة Google يمكن لمتجر Play أو الإنترنت أيضًا شراء أشياء لا تشتريها وترغب في شرائها ، أو الوصول إلى ملفات الشركة ورسائل البريد الإلكتروني.

إعدادات الخصوصية والأمان في AppLock
نستخدم دائمًا برنامج قفل الصور لحماية خصوصيتنا ، ونستخدم قفل النمط أو كلمة المرور لإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو ، وهو أمر مفيد جدًا لنا ، لأنه بعد قفل تطبيق AppLock ، لا يمكن لأحد الوصول إلى التطبيق دون إذننا البرامج والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، سنناقش أدناه إعدادات الخصوصية والأمان التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.

بعد النقر على أيقونة تطبيق القفل لبدء البرنامج ، ستظهر أمامك شاشة تطلب منك إدخال كلمة مرور أو وضع تشغيل خاص. هذه هي الخطوة الأولى لضمان عدم انتهاك الآخرين للبرنامج.
بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن إعدادات الأمان الخاصة بالتطبيق المغلق حديثًا أيضًا ميزة "سؤال الأمان" ، حيث يمكنك إنشاء سؤال لا يعرفه أي شخص آخر. إذا نسيت رمز التطبيق المقفل وأردت استعادة حسابك مرة أخرى ، فسيكون السؤال هو أنت تقدم المساعدة. بالإضافة إلى المنحدر الخاص ؛ الآن ، يمكنك إضافة بريد إلكتروني لتلقي الإشعارات أو استعادة الحساب بعد حذفه مرة أخرى.
إظهار تطبيقات القفل المخفية
خطوات لإخفاء أيقونة AppLock من الشاشة الرئيسية

إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من AppLock ، فيرجى تحديثه من متجر Google Play أولاً ، لأن أحدث إصدار يحتوي على العديد من الميزات الجديدة وهو أكثر أمانًا. هذا دليل خطوة بخطوة لإخفاء الرمز الخاص به من الشاشة الرئيسية-

قم أولاً بفتح قفل التطبيق.
انقر فوق علامة التبويب الحماية.
انقر فوق قسم "Magic" ، ثم انقر فوق الخيار "Hide App Lock".
اقرأ الآن الوصف وقم بتشغيل الزر.
بعد تمكين هذا الزر ، لن تظهر أيقونة AppLock في درج التطبيق.
لكن ؛ كيف تظهر تطبيق القفل المخفي مرة أخرى؟

لأي سبب من الأسباب ، إذا كنت ترغب في تشغيل قفل التطبيقات لحماية المزيد من التطبيقات أو تغيير أي إعدادات ، فيمكنك تشغيل قفل التطبيقات المخفي بالطريقتين التاليتين:

استخدم لوحة الاتصال بالهاتف لفتح قفل التطبيق المخفي:
افتح لوحة الاتصال بالهاتف الذكي واكتب * # * # 12345 # * # * أو # كلمة المرور في لوحة الاتصال. هذا كل شيء ، سيتم فتح تطبيق AppLock الآن لك وتنفيذ جميع الإجراءات اللازمة.

ملاحظة مهمة: لن تخفي هذه العملية رمز AppLock في أي مكان ، فهذه طريقة أخرى لفتح AppLock ، لذا يرجى استخدام أي كلمة مرور سرية أو حماية نمط لحماية AppLock ، قد يعرف المتسللون أيضًا هذه الطريقة لإلغاء قفل AppLock ، والبعض الآخر قد يحتاج الهاتف الذكي إلى الضغط على زر الاتصال لفتح AppLock باستخدام طالب الهاتف.
ميزات أحدث إصدار من Applock AppLock 2020
تسمح لك تطبيقات الاتصال بإجراء مكالمات وإرسال رسائل ، مثل WhatsApp و WeChat و Skype ، وهي تطبيقات يحظرها مستخدمو AppLock عادةً.وهي مقفلة لأن الأفراد غير المصرح لهم قد يسيئون استخدام جهات الاتصال وسجلات الاتصال.
حماية تطبيقات إدارة التخزين مثل Google Drive و DropBox وما إلى ذلك لحماية الملفات والمستندات المهمة.
نظرًا لأن Google Play هو المكان الذي يقوم فيه المستخدمون بتنزيل التطبيقات على الجهاز ، فإن قفلها سيجعل من الصعب على أي شخص تنزيل تطبيقات جديدة على جهازك دون موافقتك ، لذلك فهذه ميزة أخرى لقفل التطبيقات.
يمكنك إدارة والتحكم في جميع وظائف الجهاز من الإعدادات الموجودة على الجهاز. لذلك ، قم بقفل هذا الخيار لمنع المستخدمين غير المصرح لهم من إجراء أي تغييرات من شأنها تغيير ميزات الهاتف التي تحددها.
يمكن أن تساعد لوحة الاتصال وقفل الهاتف في منع وصول أي شخص يحاول إجراء مكالمات من جهازك أو من يحاول سرقة جهات الاتصال الشخصية من جهازك.
يدعم برنامج locker العديد من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Android.
حجم صغير ، لا يشغل مساحة على بطاقة الذاكرة ، ولا يستهلك طاقة البطارية.
لا يمكن إيقاف هذه الخزانة من خلال برنامج إيقاف التطبيق.
سيؤدي قفل التطبيق إلى قفل إعدادات هاتفك المحمول وحماية خصوصيتها.
يمكنك اختيار خلفية فريدة للتطبيق كصورة شخصية أو وسيلة أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.