أعلان الهيدر

الاثنين، 5 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج الرسم للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج الرسم للاندرويد برابط مباشر

قم بتنزيل أحدث إصدار من Autodesk SketchBook 2020
تطبيق الرسم الممتاز Autodesk SketchBook يمكنه رسم شخصيات ثلاثية الأبعاد وسيارات وكل ما تريد رسمه.يحتوي على العديد من الأدوات والفرش والتأثيرات التي لا تجدها في التطبيقات المنافسة ، كل هذه الميزات والمزيد على هاتف Android الخاص بك متاح مجانًا على

 

Autodesk SketchBook

.
يعد تطبيق
Autodesk SketchBook من التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا ، ويعتبر من أفضل وأقوى برامج الرسم على الإطلاق ، لأنه يحتوي على العديد من الوظائف الرائعة ، حيث يمكنك العثور على واحد على الشاشة بأكملها. من بين كتيبات الرسم لرسم المحتوى الذي تحتاجه ، يمكنك أيضًا العثور على 10 أنواع من أقلام الرسم والعديد من الأقلام التي يمكنها التحكم في جميع التفاصيل. تقوم بعمل أفضل وأجمل وأعلى صور دقة ، يمكنك جعلها أقدم إلى 2500٪ ، ثم حفظها في مجلد الصور بهاتفك ، أو يمكنك إرفاقها بالفيسبوك والشبكات الأخرى ، إلخ على مواقع التواصل الاجتماعي.
قم بتنزيل تطبيق رسم Autodesk SketchBook
هذا التطبيق هو أحد أعمال شركة Autodesk Inc. الرواد والخبراء في هذا المجال ، لأنه يعرض العديد من البرامج الشهيرة ، مثل Autodesk و AutoCAD ، ويعتبر من أشهر برامج الرسم الهندسي ، سنناقش لاحقًا إن شاء الله وغيرها من التطبيقات واسعة النطاق.
بعد تجربة البرنامج أتمنى أن تعطينا أفكارك وآرائك حول مزايا البرنامج ، تجربتك في السهولة ، صعوبة أو عقبات في العمل ، أو الأفكار التي رأيتها وسمعتها.
بشكل عام ، التطبيق مجاني تمامًا ، لكن قد تحتاج إلى بعض الأدوات غير المجانية داخل البرنامج ، والتي تبلغ قيمتها حوالي 3.99 دولارات. يمكنك أيضًا محاولة استخدامه والاستفادة منه. يمكن تشغيل التطبيق على نظام Android 4.0 والإصدارات الأحدث ، إصداره 3.0 ، ويتطلب مساحة 21 ميجا بايت على الهاتف ، لذلك أعتقد أنه يستحق التجربة والعمل.
 

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.