أعلان الهيدر

الاثنين، 5 أبريل 2021

الرئيسية تحميل برنامج تطبيقات اندرويد مجانا

تحميل برنامج تطبيقات اندرويد مجانا

 أهم وظائف وإعدادات برنامج ABC pure APK
تتمتع خطة APC Pure بسلسلة من المزايا التي لا يمكنك أن تجدها في العديد من المتاجر الأخرى ، ولكي تتمتع بهذه المزايا يجب أن تفهم مميزات المتجر ، وسوف نقدمها بالتفصيل في الأسطر التالية

تحميل متجر جوجل بلاي

APKPure



الصفحة الرئيسية: تدعم اللغة العربية لذلك فهي سهلة الاستخدام وهي مقسمة إلى ثلاثة أجزاء لتوفير وقتك وجهدك في البحث عن المحتوى الذي تحتاجه وهذا إضافة لوظيفة البحث المتوفرة في أعلى الصفحة والتي تتيح لك البحث مباشرة عن التطبيق المطلوب أو اسم اللعبة ، ولا تنس أن هناك إعدادًا في أعلى الصفحة ، سنقدمها بالتفصيل ، والآن نقسمها إلى الصفحة الرئيسية هنا:
الميزات: يحتوي هذا القسم على جميع الألعاب والتطبيقات وأدوات الفيديو المميزة جدًا والتي تم استخدامها على نطاق واسع منذ إصدارها ، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق أو لعبة مميزة يمكنك العثور عليها بسهولة في هذا القسم.
الأخبار: نوفر جميع الأخبار عن الألعاب والتطبيقات وأحدث اكتشافات جميع اللاعبين في اللعبة في هذا المتجر ، وهذا القسم يدعم اللغة الإنجليزية ، لذلك إذا كنت تريد معرفة أخبار اللعبة ، يمكنك دائمًا متابعة هذا القسم.
مقاطع الفيديو: تتوفر أيضًا العديد من مقاطع الفيديو الغريبة والمثيرة للاهتمام في متجر APK. يتم تصوير مقاطع الفيديو هذه للتكيف مع وقت الترفيه ، لذا فهي ليست مجرد متجر للتطبيقات والألعاب ، ولكنها تحتوي أيضًا على أكثر مقاطع الفيديو التي يتم الاستماع إليها في العالم الكثير من الأخبار ومقاطع الفيديو.
المتجر: باستخدام هذا الرمز ، يمكنك فهم مستوى الألعاب والتطبيقات ، كما يمكنك معرفة الكثير من المراجعات لكل تطبيق ولعبة. لذلك ، يتم تقسيم الرمز أيضًا إلى ثلاثة أجزاء ، بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة ويسر الجزء المهم ، هذه ثلاثة أجزاء:
مميز: يحتوي على مجموعة من التطبيقات والألعاب الفريدة الموزعة على نطاق واسع حول العالم ، بالإضافة إلى بعض المراجعات حول الألعاب والتطبيقات وأدوات الفيديو المتوفرة في المتجر.
التصنيف: يتم تصنيف هذا الرمز استنادًا إلى المراجعات وعدد الألعاب والتطبيقات والأيقونات الأكثر تنزيلًا على الهاتف.
الفئة: تم تصنيف الأيقونة وفقًا للألعاب بين ألعاب الحركة وألعاب الحركة وألعاب الإثارة وما إلى ذلك. كما تم تصنيف التطبيق أيضًا على أنه تطبيقات اتصالات وتطبيقات تعليمية وتطبيقات ترفيهية وتطبيقات كتب ومراجع وغيرها تطبيق.
المجتمع: يعرض هذا القسم مجموعة من التعليقات والمنشورات المنشورة على التطبيقات والألعاب ، بالإضافة إلى إمكانية متابعة الأشخاص المفضلين لديك.يمكنك أيضًا التعليق على جميع المنشورات التي ينشرها الأشخاص الذين يستخدمون هذا المتجر.
أنا: يستخدم هذا الرمز لإعدادات التطبيق ووظيفة تسجيل الدخول إلى المتجر ، لأنه لا يمكنك التعليق إلا عن طريق تسجيل الدخول إلى المتجر ، باستثناء أنه لا يمكنك التعبير عن التقدير بعد عملية التسجيل. وفيما يتعلق بإدارة التطبيق ، سنقوم بتعيين المتجر عليك يذكرها المكان بالتفصيل من خلال هذه الأيقونة ، وإذا كنت تريد استخدام الوضع الليلي ، يمكنك فعل ذلك ، ولا تنسى وظيفة تغيير لون المتجر من خلال أيقونة السمة ، حيث تحتوي أيقونة السمة على العديد من الألوان الرائعة.
إدارة التطبيقات: يمكنك الآن إعداد متجر LinkedIn على طريقتك الخاصة ، وتنقسم الأيقونة إلى عدة أجزاء ، وهي:
تحديث: حدد جميع التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث وما إذا كنت تريد تحديثها.
تنزيل: سيتم تخزين جميع التطبيقات والألعاب التي تقوم بتنزيلها من خلال هذا المتجر.
كيفية تسجيل الدخول لتسجيل الدخول
إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى متجر APK ، فيجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة ، وهذه الخطوات كالتالي:

الخطوة 1: انقر فوق أيقونة أنا في أسفل شاشة المتجر ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الشاشة.
الخطوة 2: ستكون هناك بعض المتطلبات ، بما في ذلك إدخال اسم وكلمة مرور أو تسجيل الدخول عبر Facebook أو Google أو Twitter. إذا كان لديك حساب ، فانقر فوق الطريقة التي تناسبك.
الخطوة الثالثة: بعد إتمام عملية تسجيل الدخول ، ستتمكن من نشر المنشورات بسهولة ومهارة وإضافة التعليقات ومناقشة الأشخاص الذين يستخدمون هذا المتجر ، ويمكنك متابعة الأشخاص الذين تريد متابعتهم ، وسيكون هناك أيضًا بعض المتابعين.
تتوفر وظائف متجر Apik Pure لنظام Android.
تتنوع فوائد تنزيل apkpure عبر رابط مباشر وتجعله أحد أفضل المتاجر عبر الإنترنت التي ظهرت ، لذلك سنشرح سلسلة من الفوائد في المتجر: -

ABC Pure لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.
حجم برنامج المتجر صغير ، لذا لا يشغل مساحة الهاتف.
يدعم المتجر جميع أنظمة تشغيل هواتف أندرويد.
متجر Artprice هو أحد المتاجر التي يمكن تنزيلها مجانًا على الهواتف المحمولة.
يحتوي على عدد كبير من التطبيقات والألعاب.
تم تصنيف الألعاب والتطبيقات على أنها سهلة البحث للغاية.
يمكنك معرفة الألعاب والتطبيقات التي يتم تنزيلها والأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم.
لا يحتوي برنامج Download APC Pure على مجموعة من التطبيقات والألعاب فحسب ، بل يحتوي أيضًا على مقاطع فيديو متنوعة ومجموعة من المنشورات المنشورة فيه.
إمكانية تغيير لون المتجر بسهولة.
عملية تسجيل الدخول بسيطة للغاية ولا تستغرق سوى بضع دقائق.
يمكنك النشر في هذا المتجر ومتابعة الأشخاص المفضلين لديك.
القدرة على تحديث التطبيقات مع التحديثات المتاحة.
يمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريدها

برنامج تعديل الصور

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.